تصميم الألعاب التدريبية والأنشطة التعليمية

تدريب رائد لقادة ملهمين

ولما كانت الألعاب التعليمية والأنشطة التدريبية واحدة من أنجح الطرق لتفعيل وتنمية مهارات التواصل بين المتعلمين وبين البيئة المحيطة بهم على حد سواء, وترفع مستوى التفاعل والدافعية مع المحتوى العلمي النظري, مما يجعل عملية التعليم ممتعة وإبداعية, وتتيح مساحة عريضة من الحرية ليعبر المتعلم عن نفسه, علاوة على أنها تعمل على ترسيخ المعلومات المعروضة في أذهان المتعلمين بطريقة جذابة وشيقة.

فينابيع تضم متجراً متميزاً يقدم العديد من الألعاب التربوية والتدريبية والتي تساهم في إثراء المحتوى الذي تُقدمه وتساعد على مشاركة طلابية أكثر وتحفيز وتفاعل أكبر.

إننا هنا نشكل الألعاب التعليمية تشكيلاً ونفصلها تفصيلاً يليق بالمحتوى الذي تطلبه منا بالشكل الذي يناسب الأفكار الخاصة بكل مادة علمية, سواء أكانت أنشطة فردية أو ثنائية أو جماعية, وسواء أكانت تحتاج إلى مشاركة بدنية أو ذهنية.

لذا نحن نصمم لك ألعاباً خاصة بك أنت فقط وبالمحتوى الذي تقدمها كوسائل تعليمية معينة على شرح مادتك العلمية بأنسب شكل ممكن, وتبسيطاً للمفاهيم بأقصى قدر ممكن, واكتساباً للحقائق, وتكسبه ثقة عالية بنفسه.

لكل لعبة لها وقت معين محدد مبني على أساس علمي ويراعي الفروقات الفردية بين المتعلمين

ألعاب ينابيع التدريبية:

تصمم خصيصاً بناءً على المحتوى التعليمي الذي تقدمه لتثري برنامجك التدريبي ومحاضراتك ودروسك التي تقدمها لطلابك. تندمج فيها التقنية مع التأصيل العلمي لتثير انتباه طلابك وتشجعهم على الحضور والتفاعل والمشاركة. وتصمم بشكل عميق ومركز مما يسهل معها استيعاب المعلومات بشكل سريع وصحيح ويسهل تذكرها بسرعة بعد أن تكون رسخت في أذهان طلابك.

  • ألعاب ومسابقات ومنافسات ومبارايات
  • تمارين وتطبيقات علمية
  • استكشاف وابداع وابتكار
  • لكل لعبة مجموعة من التعليمات والارشادات التي تسهل استخدامها من قبل المدرب والمعلم والمتلقي
  • ألعابنا فردية وثنائية وجماعية على حسب الاحتياج
  • لكل لعبة لها وقت معين محدد مبني على أساس علمي ويراعي الفروقات الفردية بين المتعلمين

هل تبحث عن أفضل فريق لتصميم ألعابك وأنشطتك التدريبية ؟