استشارات تربوية وتعليمية

تدريب رائد لقادة ملهمين

الاستثمار في العقل البشري

ولأن الإنسان هو الركيزة الأساسية لنهضة الأمم وتنمية الشعوب, وعمادها للتطور والنمو, كان الاستثمار في العقل البشري ضرورة ماسة. وأضحى تعديل سلوكه وقيمه وتصرفاته حاجة ملحة في ظل عالم سريع التغير شديد التنافس, ومن هنا أتى دور التربية, وذلك لأن التربية هي الأساس المتين لغرس القيم وتهذيب الأخلاق, وتعديل السلوك. إضافة إلى ذلك كان التعليم والتعلم السراج الذي يهدي الإنسان وينور طريقه في الحياة من خلال صقل مهاراته ونماء معارفه وتهذيب سُلوكه وخُلقه.

وحيث أننا في ينابيع نقدم عملاً استشارياً عالي الدقة والتنظيم مرتكز على إلمام معرفي شامل, وخبرات عملية تطبيقية طويلة, ونقدم حلولاً استشارية وتنفيذية لتعليم وتدريب إبداعي مواكب لحداثة العصر ملتزمٌ في نفس الوقت بقيمنا الأصيلة.

برامج تدريبية أنموذجية

كما أننا في ينابيع لما لمسنا وجود فجوات كبيرة وشروخ واسعة بين المعرفة والتطبيق, وما طرأ على منظومات التعليم من تغيرات سلبية أدت إلى اتساع الهوة بين المدرب والمتدرب والمعلم والمتعلم في بيئة التعليم, سعينا سعياً حثيثاً إلى أن نعوض هذا النقص من خلال تفصيل برامج تدريبية أنموذجية وحلول استشارية ابتكارية.

ولأن ينابيع كيان متخصص في تقديم الاستشارات التعليمية في مجال التعليم والتدريب في مختلف التخصصات للدارسين والمهنيين ومسؤولي المراكز والمعاهد والأكاديميات التعليمية والتدريبية حول طرق تدريس المناهج والتعليم والتدريب, والتي نقدمها للمعلمين والمعلمات والقيادات الإدارية في المنشآت التعليمية, في مجالات المعايير والمقاييس العالمية في التعليم والتدريب, وأحدث ما استجد في تقنيات وتكنولوجيا التعليم إضافة إلى دعم مراكز الدعم الفني والإداري,

هل تبحث عن أفضل شركة خدمات تدريبية وتعليمية ؟