تدريب وحلول تطوير

تدريب وحلول تطوير

ولأن الإنسان هو الركيزة الأساسية لنهضة الأمم وتنمية الشعوب, وعمادها للتطور والنمو, كان الاستثمار في العقل البشري ضرورة ماسة في التغيرات السريعة والهائلة.
فنحن في ينابيع نتبع نهجا تعاونيا لبناء شراكات استراتيجية ناجحة ومثمرة. فمن خلال شبكتنا من المصممين التعليميين البارزين ومديري المشاريع الأكفاء ومطوري التعليم والمدربين المحترفين وفريق من المتخصصين في التدريب نقدم لكم باقات متنوعة وممتازة من الخدمات الفعالة وفائقة الجودة.

وتُقدم ينابيع باقة منوعة مُميزة من البرامج التدريبية والتطويرية  المنتقاة والمصممة بعناية شديدة تٌلائم حاجات ومتطلبات عملائنا الكرام. ولأننا نبرع في تقديم البرامج التدريبية والتعليمية من خلال منظومة متكاملة مبنية على طرق منهجية مدروسة دراسة دقيقة.

 

تدريب وحلول تطوير

تعمل ينابيع على المشاركة معك لتقديم وتنفيذ تدريب قوي يرفع من مستوى الإنتاجية ، ويحسن الأداء ويعمل على التحسين المستمر وصولاً للتميز والريادة من خلال مجموعة واسعة من حلول التدريب والتطوير.

لدينا شراكات استراتيجية مع منظومة متكاملة من الجامعات العالمية والأكاديميات المرموقة وفريق من المستشارين والأكاديمين على أعلى درجات الكفاءة والتأهيل العلمي والمهاري.
هذة المنظومة النادرة تعمل على البحث عن حلول مناسبة مفصلة لكم تفصيلاً على حسب احتياجاتكم وفقاً لقواعد البحث العلمي والميداني.

  • نحدد الفجوات ونحلل الاحتياجات بدقة والتي يقوم بها فريق من المختصين المؤهلين دولياً من أرقى وأرفع الأكاديميات العالمية.
  • نٌقدم جميع البرامج التدريبية والأنشطة التعليمية بمنهجيات وأساليب تدريب احترافية تُناسب فئات المتعلمين المختلفة وتُراعي الفروقات الفردية
  • نُساعد على اكتشاف المواهب الخفية داخل كل متدرب باستخدام استراتيجيات التدريب التفاعلي حيث يندمج الجميع في رحلة تعلم مثيرة وشيقة.
  • نقوم بقياس نتائج وأثر التدريب على المتدربين من خلال الاستبيانات والاختبارات والمهام المتنوعة.
  • نقوم بمجموعة من الزيارات الميدانية لبيئة عمل المتدربين لملاحظة التغير وقياس أثر التدريب, وأيضاً للتأكد من صحة تطبيق ما تم تعلمه والتدرب عليه.

وكما أن ينابيع متخصصة في تطوير المنشآت التعليمية وتدريب كوادرها حيث تقوم أكاديمية ينابيع بـ:

  • وضع خطط البرامج التدريبية والتطويرية للمعلمين والقيادات التعليمية.
  • صياغة خطط الإشراف والتوجيه والقيادة التعليمية.
  • تصميم وتنفيذ مبادرات الجودة المتقدمة وتحسين المخرجات وتطوير المناهج وتطوير معايير الأداء والتطوير الإداري.
  • تنمية الشخصية المهنية والمعاونة في التطوير الأكاديمي والمهني للطاقم التعليمي والإداري.

 

ينابيع طريقك للنجاح والفعالية والكفاءة المهنية.